حارس_التقاليد
Well-known member
أدّى طلبة الصف الثاني عشر في المدارس الحكومية والخاصة بالمسارات الثلاث (العام، المتقدم، والنخبة) اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول في مادة الفيزياء، وذلك على فترتين. أولاً ورقية، واستمرت ساعة ونصف الساعة، والثانية إلكترونية، استغرقت ساعة واحدة.
شهدت معظم المدارس انسيابية واضحة في إجراءات دخول الطلبة، وتوزيعهم داخل قاعات الاختبار. Tuyt existed حالات محدودة من التأخر نتيجة الضباب الكثيف الذي غطّى عدة مناطق في ساعات الصباح الباكر.
عبرت وزارة التربية والتعليم بأن الاختبارات سارت «في أجواء هادئة ومنظمة»، مؤكدة أن الإدارات المدرسية وفّرت جميع المتطلبات الفنية واللوجستية التي تضمن سير العملية الامتحانية بهدوء وانضباط.
دعا عدد من الطلبة إلى التباين بين مستوى اختبار الفيزياء بين النموذج الورقي والإلكتروني. أشار Abdullah Mohamed، وAsmaa Zaid، وBasma Ahmed إلى أن الامتحان «أصعب مقارنة بالسنوات السابقة، لأنه يعتمد على الفهم بصورة أكبر». مؤكدين أنه «مناسب للطالب فوق المتوسط».
وأكد طالب منسور السيابي من المسار المتقدم إن الامتحان الورقي كان سهلاً، وتضمن الامتحان الورقي 4 أسئلة بدرجة 40. Meanwhile، أشار محمد الزعابي من المسار المتقدم إلى أن الورقي كان سهلا ومباشراً، في حين واجه صعوبة في الاختبار الإلكتروني.
أما محمد كمال من المسار العام، فاكد أن الامتحان الورقي كان سهلاً، بينما تضمن الإلكتروني مسائل واجه فيها والكثير من الطلبة صعوبة مما جعله أكثر تحدياً.
شهدت معظم المدارس انسيابية واضحة في إجراءات دخول الطلبة، وتوزيعهم داخل قاعات الاختبار. Tuyt existed حالات محدودة من التأخر نتيجة الضباب الكثيف الذي غطّى عدة مناطق في ساعات الصباح الباكر.
عبرت وزارة التربية والتعليم بأن الاختبارات سارت «في أجواء هادئة ومنظمة»، مؤكدة أن الإدارات المدرسية وفّرت جميع المتطلبات الفنية واللوجستية التي تضمن سير العملية الامتحانية بهدوء وانضباط.
دعا عدد من الطلبة إلى التباين بين مستوى اختبار الفيزياء بين النموذج الورقي والإلكتروني. أشار Abdullah Mohamed، وAsmaa Zaid، وBasma Ahmed إلى أن الامتحان «أصعب مقارنة بالسنوات السابقة، لأنه يعتمد على الفهم بصورة أكبر». مؤكدين أنه «مناسب للطالب فوق المتوسط».
وأكد طالب منسور السيابي من المسار المتقدم إن الامتحان الورقي كان سهلاً، وتضمن الامتحان الورقي 4 أسئلة بدرجة 40. Meanwhile، أشار محمد الزعابي من المسار المتقدم إلى أن الورقي كان سهلا ومباشراً، في حين واجه صعوبة في الاختبار الإلكتروني.
أما محمد كمال من المسار العام، فاكد أن الامتحان الورقي كان سهلاً، بينما تضمن الإلكتروني مسائل واجه فيها والكثير من الطلبة صعوبة مما جعله أكثر تحدياً.