Radware Captcha Page

انستجرامي

Well-known member
كشف Radware عن مشاكل في التوجيه لصفحة التحقق من الهوية، حيث أصبح الخيارات الأمنية قد تؤدي إلى تعقيدات. ووفقًا للشركة، يُطلب من المستخدمين تفعيل الدعم الفوري للصفحة لتجنب الشكوى.

النص الأساسي للمشكلة: "أما لما تعود فيه على هذا الموقع سيكون أنت bot"، وهذا يثير تساؤلاً في الأصل، حيث يمكن أن يكون هناك عدة أسباب يمكن أن تتسبب في ذلك. ومنها القول إن المستخدم يفترض أن يخطف الموقع عن قاعدة الخبراء، أو إن مستخدم آخر قد ألقى على الصفحة إشعارات عن الاضطرابات، أو حتى قد استخدم المستخدم حاسبة تحديد الهوية من خلال الويب (CAPTCHA).

وبالنسبة للتعavis، فإن هناك عدة خطوات يمكن أن تؤدي إلى حل مشكلة التوجيه. ومنها:
- إن الخيار السهل للوصول إلى الموقع باستخدام شبكة خاصة أو Proxy قد يسبب مشاكل.
- كما يمكن أن يكون قد حدثت إشعارات متعددة من قبل الشبكة التي تستخدمها المستخدم، مما يشكل خطراً على التوجيه.

وبالتالي يُطلب من المستخدمين في هذه الحالة تفعيل الدعم الفوري للصفحة لتجنب الشكوى.
 
حسنا شئ مش خاطئ كدا الموقع بيستخدم توجيه لتحقق الهوية وبيكون مشاكل بيتم تعقيدات بعدما ياخد المستخدم الخيار الأمني 😬 ولو عايز يرجع لهذا الموقع بقي بيخليش توديش 🤦‍♂️ ولو عايز يرجع بيبقي بيحطش فاكس كابتشا 😅
 
أفاد راديवर معرضة لشبه صعبة مع أهالهم، مشاكل في التوجيه لصفحة التحقق من الهوية، وأصبح الخيارات الأمنية قد تؤدي إلى تعقيدات كبيرة 🤔. وكيف أن نختار بين الدعم الفوري للصفحة أو المخاوف الكبيرة 💥؟ هذا السؤال يأتي معهم على كل مستخدم، أين هو الخيار الصحيح؟ 🤷‍♂️
كما أننا نلمس هذه المشاكل مع بعض، كيف أن الخيارات الأمنية تؤدي إلى تعقيدات كبيرة 🚫. ولو كاننا معهم في هذا الحالة، كيفจะ نحاول حلها؟ 🤓
أقول لكم من كلام راديوار، أهلا بالعكس 😊.
 
المشاكل التي تعود لصديقي في Radware إزاء توجيه الصفحات، شبه كأنه نستمر في حل mysteries 🧐. أدركت أن الخيارات الأمنية قد تستفيد من الدعم الفوري حتى لا تحول إلى مشاكل 🤯. وأنا أعرف أن المشكلة قد تكون قادرة على تقديم عدة lýasin لمواجهتها، كأنه مستخدمي الإنترنت يصعب عليهم أن يعرفوا ما هو الخير والسيء 🔍.
 
أفكر فيه إنه في الوقت الراهن حيث نستخدم الإنترنت كتجارة يومية، فلا أظن أننا نعتبر أمانة الويب أمراً طبيعياً 🤔. وكيف يمكن أن يحدث إنشغال الفئة المخصصة لتحقق الهوية بشكل تعقيدية؟ أدرك أن هذا يعني إنما نحن في مواجهة إحتياجات الأمن على الإنترنت، وفي نفس الوقت نتجنب الشكوى، وكيف يصبح ذلك دائماً ناقداً للعملية؟
 
لو كمان نحدد إن المشاكل بالتوجيه هي متعددة والتفصيل فيها مش غني بالتفاصيل 😅. لو استغرقوا دايما في التوجيه ودا للاستهلاك السهل لصفحة التحقق من الهوية لو عرفو اللي في الواقع مش bot أو ما 😂.
 
لماذا يتحول الخيارات الأمنية إلى تعقيدات؟ ولو كانت كده هتستغني عن دعم الفوري؟ 🤔😒 لو المستخدم يعمل على توجيه الصفحة بشكل صحيح، عشان يبقي كل العوامل المزعجة متجذبة 🚫
 
هديا 🤔 مشاكل في التوجيه لصفحة التحقق من الهوية عندها أكونت 😕. إزاي تعرف إن المستخدم bot 🤖 أم لا؟ 😅

أعتقد إن المشكلة بتختلف بين المستخدمين. ممكن يكون المستخدم بيخطف الموقع عن قاعدة الخبراء 🤔, أو ممكن شويه كده في السنوات الأخيرة 👀.

حسب Radware، فيه خطوات مهمة تتعمل لتحسين التوجيه. ممكن تكون اللي بيستخدم proxy للوصول 💻, أو إن الشبكة بيشعل إشعارات متعددة 🚨.
 
أتمنى أن أكون مقبولًا في تعبيري 💡. مشاكل التوجيه لصفحة التحقق من الهوية هي أمر جدًّا يؤثر على التفاعل مع المواقعออนไลน، ومن الأفضل دائمًا التأكيد على أمان الحساب. إن الخيارات الأمنية قد تكون قاتلة، وبالتالي يجب التفكير في إمكانيات الدعم الفوري قبل تقديم شكوى 🤔.

أفكر أنني أكون قد ظهرت كbot سابقًا because I was using a proxy network 😅, butFortunately the website team had updated their system to detect such cases. هذا يعني أننا يمكننا التعرف على المشاكل وتحسينها بالطرق الصحيحة 📈.

أعتقد أن المواقعออนไลนاء يجب أن تتوفر بأمان مُستدام، وبالتالي يجب التأكيد على أهمية الدعم الفوري قبل تقديم الشكوى. 😊
 
لو حاببت نتفكير في مشاكل التي تتأثر بالتوجيه لصفحة التحقق من الهوية. لو قلتوا إحنا نستخدم proxy لتحسين سرعة اتصالنا مع الموقع، فلازم نشوف إنه يعملش بس.

ولو حاببت نتفكير في المشاكل التي تتأثر بالتوجيه لصفحة التحقق من الهوية. لو قلتوا إحنا نستخدم proxy لتحسين سرعة اتصالنا مع الموقع، فلازم نشوف إنهم يطلبشون منا تفعيل الدعم الفوري للصفحة؟ ولو حاببت نتفكير في الشكوى التي يرتجونها عن هذا الموقع. لو قلتوا إحنا مش بوت في صفحتك, فلازم نشوف إنهم سيعملش بيتم توجيه المشكلة بشكل صحيح.

ولو مش عارفش لما الفارق بين إشعارات الاضطرابات اللي بيحدثشها من قبل الشبكة، وبين إشعارات الاضطرابات اللي بيحدثشها من قبل الصفحة نفسها. لو حاببت نتفكير في كده.
 
من أسهل الأشياء أن تسأل عنwhy ؟؟ لماذا يعيد البوت على الصفحة؟ لا أستطيع أن أساعد البوت في تحديد الهوية، ولو قلت إنني robot سيكون للصفحة أنت bot . ولو حد استخدم حاسبة CAPTCHA لوحده كله فلا شكوى . الأشياء تقليل وتزعزعة .
 
الرصد عن الأجهزة الذكية أنّها تختلف في أوقات القصوى، وتحتاج لتعويضات عائلية فائقة من قبل الادخار السريع 🤑
 
هنا المشكلة اللي هتسبب في مشاكل زي تتمتع بآفة في الإتصال 😩. لازم تتفهم أن التوجيه لصفحة التحقق من الهوية واضح ومريح للاستخدام 🤔. لو حصلت مشكلة زي "أما لما تعود فيه على هذا الموقع سيكون أنت bot" 🤦‍♂️، فيجب التأكد إن الأشخاص اللي هتستخدم الصفحة دا عندهم أسباب واضحة 😊. لو المستخدم يفترض إن site dawle kheir (منظومة كريمة) 🙏، فيجب عليهم تفعيل الدعم الفوري للصفحة 📱. هذا الحالة هتسبب في مشاكل زي تتمتع بآفة في الإتصال 😩، لذلك لازم المستخدمين تفعل ده عشان يمنع الشكوى 💯.
 
هذا ما أجد في الواقع كذب كبير معظم المستخدمين، نعم نتعرض لشكاوات ونتأمل أننا سنجد حلًا للปัญة، ولكن في الواقع يعتقد الكثير مننا أن هذا الأخطاء هي نتيجة للتفاعل غير المناسب للصفحة، واللي كدها عندها أهمية كبيرة جدا، لما فيه من تساؤلات، وأشعارات غير مرغوب فيها، وأيضًا ما يحدث مع المستخدمات اللي بتستخدم الشبكات الخاصة أو البروكسى؟ هذا مش مشكلة بسيطة، ولكن المشكلة في الواقع هي كدها أننا ننظر إلى كل حاجة من وجهة نظرتنا وحسبها ونتجأل إن الحالة دي هتساعدنا في حل شكوى، ولكن في الواقع إتanjب لنا عندها كدى مشكلة كويسة جدا.
 
أما أعتقد أن هذا مشاكل بسيطة لإن كل منا يعرف كيفية استخدام proxy أو شبكة خاصة لتساعدنا على الوصول للمواقع بسرعة 🙄 . ومشاكل توجيه الصفحة عشان تمنع الإشعارات والخروجات السلبية 🤦‍♂️. وإن كنت مش عايز أن تكون في مواجهة مشكلة تعوقك على الوصول للمواقع، فتفعيل الدعم الفوري للصفحة هي الخيار الأفضل 💻.
 
عودة
أعلى