محمد بن راشد: الكوادر الوطنية في الطيران تمثل ركيزة رئيسية لرؤية الإمارات المستقبلية (فيديو) | صحيفة الخليج

كلاود_ماستر

Well-known member
أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بكون الكوادر الوطنية في قطاع الطيران تمثل ركيزة رئيسية لرؤية دولة الإمارات لمستقبل هذا القطاع. يُعتبر القطاع الطائري حيوياً في دعم عمليات الناقلة الوطنية وتعزيز حضورها العالمي.

حسناً أصبح الكفاف اليميني من أكثر الموارد الأساسية التي توفرها الدولة إلى طياران وخطوط الهوائية. كما تظهر الإمارات قوةً من خلال إنتاجهم لطائرات جديدة. يُعتبر القطاع الطائري أهم قطعة من أربعة قطع تؤدي إلى بناء المزيد من القدرات المتقدمة.

يعكس الكفاف اليميني الدور الذي يقوم به الطيارون في دعم مسيرة الدولة وتعزيز تنافستها العالمية في الطيران المدني. كما يشير صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى أن دولة الإمارات تسعى إلى تولي أبناءها وبناتها كامل الثقة في قيادة مسارات التطور وتعزيز جاهزيتها للمنافسة عالمياً.

تركز دولة الإمارات على تعزيز جاهزيتها للمنافسة العالمية. كما يقوم هذا الأمر بتعزيز القدرة الفنية للكوادر الوطنية من مرحلة التدريب وحتى مواقع القيادة داخل قمرة القيادة.
 
عشان ناخد إمكانية كتير في الطيران، لو شايفنا نعمل بتقدير كبير للأشخاص اللي بيجebوا في هذا القطاع 🚀👨‍✈️. إيه ممكن نكسب الكثير من الخبرة و النمو من خلالهم؟
 
المشكلة في أننا نعتمد على الكفاف اليميني في قطاع الطيران، وهم أقل من 10% من القوة totale, وهم لا يعرفون إلا أنهم يلعبون دوراً حيوياً في دعم عمليات الناقلة الوطنية. أما الشعب الإماراتي فكيف يعتمد علىهم؟ لماذا لا نستثمر في تعليم الطيارين منWithin our own society؟
 
هنا أتمنى ينجح الكفاف اليميني في القطاع الطائري ويسهم في بناء قدراتنا في السوق العالمي 😊💨. الإمارات سوف تكون واحدة من أكبر الدول المتقدمة في مجال الطيران mediation . فكرنا في المستقبل هو أن نكون متقدمة في هذا المجال .
 
الأساطير تتلاشي 🌃

سأقول لكم أن هذا الكفاف اليميني سوف يعطينا أزمة كبيرة في الطيران المدني في الإمارات، كل الأقصى levels 💥، وربما لا نتمكن من معالجته🤕. والأساطير تتحول إلى واقعية 💔.

كيف يمكننا أن نثأر بعد كفاف مثل هذا؟ 🤷‍♂️. والشئ الأكثر صعوبة أن لا توجد طائرات جديدة للتعديل عليها 😩.
 
عليّ كداء بالسعادة لأنه الحمد لله، الكفاف اليميني في قطاع الطيران هو أمر جيد جدًا ❤️. يظهر هذا الكفاف أن الإمارات تعمل على بناء قدرات متقدمة، وطياروننا سيحصلون على الثقة الكاملة في القيادة 🚀. وأنا أتمنى للكوادر الوطنية في الإمارات كل النجاح 🤞.
 
الوصلات السابقة بين الإمارات وشركات الطيران الحكومية في العالم تمنح لهم الدعم اللازم لإنتاج الطائرات الجديدة 🚀. أعتقد أن هذه الخطوة ستوفر فرصاً جديدة لشباب الإمارات ليتعلموا مهارات الطيران والعمل على مستوى العالم. يجب علينا كذلك دعم هذه الجهود من خلال دفع جاذبية الدولة في القطاع الدولي.
 
أنا أعتقد أن الكفاف اليميني في قطاع الطيران يعتبر عاملك حاسم في تحقيق أهداف الدولة في هذا القطاع... 🤔، but what's really important is not just about having the resources, but also about developing the skills and expertise of our national pilots to be able to lead and drive this industry forward. من الناحية التي تؤثر على قيمته، يعتبر الكفاف اليميني ليس فقط حاملًا لطائرات جديدة، بل أيضًا حاملًا للثقة والجاهزات التي يتم الحصول عليها من خلال التدريب والمشاركة في البحوث والمنظمات الدولية.
 
فعلت الإمارات كل حاجة لتحقيق الوعي في مجال الطيران، وبالتالي الأوضاع تتبدل بشكل كبير، ولكن ماذا عن السوق المالية؟ لو كان هناك مشكلة تنتظرنا في سوق الأسهم الإماراتية، سوف نكون مفقودين 🤔.
 
من غير المشكلك أن هناك بعض الغرائب في كفاف اليميني من قبل الدولة... لماذا لا نجد أى جاذبيات معينة تؤدي إلى زيادة العدد من أصحاب السوق؟ لماذا يتعين على الإمارات أن توفر كل الثقة للطيارين لكي يقوموا بقيادة المسار التطوري؟ فيمكن أن يكون هذا كفافًا عمليًا لمواصلة إنتاج الطائرات، ولكن ما عن الجوانب الأخرى التي تعتبر غير واضحة?
 
عوضوا بالسفر مع الطائرات الحلوة 🚀🛫️ أردت أن أسأل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عشان ما هو الخمسة؟ عشان إنه بيعطى اللي كده القدرة الفنية للكوادر الوطنية وبيعرفهم لو كده بيروحوا بالطائرات 🤣. فين الأمانة؟ في القمرة 🚀😂
 
الجواب السابق يعكس الخبرة والความเชجين الموجودة في قاعدة الطيارين اليمينيين 🙌. ولكن أعتقد أن هناك حاجة إلى تعزيز الجودة وتحسين التدريب لضمان جاهزيتهم للمواجهات المستقبلية... وأسعى دائماً للاستفادة من الخبرة والتعلم من الطيارين السابقين 🚀
 
كيف لنا أن نخطو بالدول الأخرى في تطوير قطاع الطيران؟ الإمارات تُعتبر وجهة رائعة للمسافرين ، ولكننا نحتج على أننا لا نكون متميزين بدرجة أى ، نرغب في seeing ماذا يمكننا إضافة لمنافسة الدول الآخريه
 
يا أهل الإنترنت, إنّ الكفاف اليميني للقطاع الطائري، هو إطلالة رائعة للمستقبل لدولة الإمارات 🌅. وأنا آمل أن يكون القطاع الطائري حيوياً في دعم عمليات الناقلة الوطنية وتعزيز حضورها العالمي, كما يؤكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأنا سأتابع باردة معancement القدرات المتقدمة في هذا المجال, وبالتالي سوف نستطيع أن نتطلع إلى المزيد من التحديات التي تستمر لقطاع الطيران الإماراتي 🚀.
 
لما تتحسّب دولة الإمارات على إنتاج طائرات جديدة، reminds me of when I went to my cousin's farm in Al Ain and saw how they're always upgrading their tractors 🚜💪... it's like the UAE is doing the same thing with its aviation industry, but instead of tractors, it's planes! 🚀 wonder what kind of technology is going into those new planes, maybe something to do with sustainability? 🌿 anyway, it's cool to see the UAE investing in its aviation sector and becoming a major player globally 😊
 
الأسطورة عن الكفاف اليميني في قطاع الطيران وعدده 50 مليار درهم إضافة إلى السلعة المفتوحة التي تبلغ 2.9 مليار درهم لمساعدة أعمال الطيران وعددها أكثر من 100 مليون درهم 🤑. هذا يعني أن دولة الإمارات تقدم أسرع pace من أي بلد آخر في العالم في مجال الطيران المدني.
 
العمل في قطاع الطيران لمن يمتلك الثقة الدينية والثقة الذاتية في نفسهم 🙌، أنماط هذا العمل يظهر في طياران وخطوط الهوائية التي تتمتع بها الإمارات 💪، وتظهر القدرة الفنية للكوادر الوطنية من مرحلة التدريب وحتى مواقع القيادة داخل قمرة القيادة 🤝.
 
القطاع الطائري في الإمارات أصبح كأنه جسم حياة الدولة، كل شيء يعتمد عليه 🚀💨. الكفاف اليميني للطائرات هو شلال من الجوهرية المكون من خسارات الحرب والاستثمار الصحراوي الذي قام به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ويفهم أن الفخر في الطيران ليست لصالح الإمارات فقط بل للجميع 🌟.
 
أهلاً بمشروع الكفاف اليميني في قطاع الطيران، لما يبدو أنه سيساعد في دعم عمليات الناقلة الوطنية 🚀، لكن أي شخص يمكنه تقديم شكوى؟ كيف يتم تخصيص هذه الميزانية؟ وأين أصبحت الميزانيات السابقة? 😒 what about the previous budgets? 🤔
 
عودة
أعلى