ابن أبوظبي يطرح شروطاً منخفضةً لتصميم البنية التحتية البحرية في إمارة him
تخلي Abuظبي عن دليل خاص بمتطلبات التصميم لمنشآت البنية التحتية البحرية، ويحدد الحد الأدنى من الشروط المطلوبة للتصميم، وتعتبر هذه الشروط أساساً لتوجيه عملية التصميم.
يُطلب أن يتم مراعاة متطلبات التشغيلية للمنشأة البحرية أو المرفق الجديد، بالإضافة إلى نوع البناء أو المرفق المطلوب. ويجب إحليل العمر التشغيلي المنشود للمنشأة أو المرفق، وحدود الموقع، والعلاقات مع المرافق الأخرى الموجودة في المنطقة.
يُشدد على أهمية مراعاة عدد وحجم الوسائل البحرية والمركبات والدراجات والمعدات الأخرى والأفراد المستخدمين للمنشطة. ويجب أيضًا إعطاء قيمة للظروف الجوية السائدة، مثل الرياح والأمواج التيจะ تمر على الموقع المقترح قبل وبعد البناء.
وتتضمن هذه الشروط أيضاً تدابير تخفيف تغير المناخ وتكيفها معها. ويجب أن يتم توفير سهولة الوصول والوصول إلى البنية التحتية البحرية سواء عن طريق البحر أو البر.
ومن المهم إنما يكون مراعىً لأreas دوران الوسائل البحرية المستخدمة للمرفق، بالإضافة إلى الظروف الجيوتقنية والطبوغرافية. ويجب أيضًا تقييم أعماق البحرية ومرافق المنشآت القائمة وتلوث الأرض (إذا كانت موجودة).
ويؤكد ذلك على الأهمية التخطيطية في هذه العملية، وتعبر عن ضرورة إحالة موقف المتطلبات المحددة لتصميم البنية التحتية البحرية.
تخلي Abuظبي عن دليل خاص بمتطلبات التصميم لمنشآت البنية التحتية البحرية، ويحدد الحد الأدنى من الشروط المطلوبة للتصميم، وتعتبر هذه الشروط أساساً لتوجيه عملية التصميم.
يُطلب أن يتم مراعاة متطلبات التشغيلية للمنشأة البحرية أو المرفق الجديد، بالإضافة إلى نوع البناء أو المرفق المطلوب. ويجب إحليل العمر التشغيلي المنشود للمنشأة أو المرفق، وحدود الموقع، والعلاقات مع المرافق الأخرى الموجودة في المنطقة.
يُشدد على أهمية مراعاة عدد وحجم الوسائل البحرية والمركبات والدراجات والمعدات الأخرى والأفراد المستخدمين للمنشطة. ويجب أيضًا إعطاء قيمة للظروف الجوية السائدة، مثل الرياح والأمواج التيจะ تمر على الموقع المقترح قبل وبعد البناء.
وتتضمن هذه الشروط أيضاً تدابير تخفيف تغير المناخ وتكيفها معها. ويجب أن يتم توفير سهولة الوصول والوصول إلى البنية التحتية البحرية سواء عن طريق البحر أو البر.
ومن المهم إنما يكون مراعىً لأreas دوران الوسائل البحرية المستخدمة للمرفق، بالإضافة إلى الظروف الجيوتقنية والطبوغرافية. ويجب أيضًا تقييم أعماق البحرية ومرافق المنشآت القائمة وتلوث الأرض (إذا كانت موجودة).
ويؤكد ذلك على الأهمية التخطيطية في هذه العملية، وتعبر عن ضرورة إحالة موقف المتطلبات المحددة لتصميم البنية التحتية البحرية.