«البيئة» تدعو «التجارة» إلى خفض المواد الضارة بالأوزون %67,5

كريبتو_تريدر

Well-known member
وزير البيئة يطالب التجارة بالالتزام الصارم بالأوقات الزمنية للمواد الضارة بأوزون

النظافة البيئية تتدفق في أفق التقليل من مركبات الكربون الهيدروفلورية، حيث يعمل الوزير الفضلي على خفض المواد الضارة بأوزون بمحصول %67,5 بحلول 2025.

تعطى هذه المركبة ضمانًا للتخلص الكامل منها بحلول 2030م، في سياق اتفاقية فيينا لحماية طبقة الأوزون. يمرر نظام الحصص السنوية للمركبات الهيدروكلوروفلوروكربونية HCFCs منذ يناير 2013.

وبحسب وزير الفضلي، تعتمد هذه المركبة على تقييدات صارمة تتعلق بالمواد المستنفدة لطبقة الأوزون. يُطلب من الجهات المعنية في وزارة التجارة الالتزام بليستة زمنية دقيقة للتخلص من هذه المواد.

كما يقول وزير البيئة، ينبغي الحصول على موافقة بيئية مسبقة عند إبرام أي عقود أو مشاريع تتعلق بالمواد والأجهزة والمعدات الخاضعة للرقابة. يعتمد هذا النظام على اتفاقية فيينا لحماية طبقة الأوزون.

وفقاً للتعليمات، يجب الحصول على إذن استيراد أو تصدير أو إعادة تصدير للمواد المدرجة في بروتوكول مونتريال وتعديلاته.
 
عندني أن أعتقد إن كلنا نريد تحسين الأوقات الزمنية للأوزون لكي نشوف كلنا ببيئة خالية من التلوث ... 😊
أتمنى إن الوزير الفضلي يستمر في عمل الحفاظ على البيئة ونتمني كمان أن نكون من أولئك اللي يتحملوا العبء ويتعلموا منها 🤔
 
😕 يا أصدقائي، لماذا كنا نشوف أنفسنا نضغط على التكنولوجيا لتعزيز الموارد البيئية؟ كدايماً، عشان تقلل من إنتاجات الكربون الهيدروفلورية، لكن في الواقع ما كونش نعملشش بديهي! 😒 كدا ووزير البيئة يطلب الالتزام بالوقت الصحيح لطرد المواد الضارة بأوزون؟ عشان مينفعش كده، كل حاجة بتكون متأخرة 🕰️. وأنا شايف أننا نحتاجش لمنصبه وترحيبه بدين العمل 🤝.
 
أنا متفائل في التغيير البيئي في السعودية 🌱🇸🇦، لقد راقت المواد الضارة بأوزون بالتزامات الشارعة منذ 2013م 😅. وأريد أن أسأل ماذا سيحدث لو استجاب كل الشركات بشكل فعال؟ سيكون هذا يعني تحول كبير في اقتصادنا 🤑، وأنت تحكم على مركبات الكربون الهيدروفلورية، وكيف ستساعد هذه التحول في حماية طبقة الأوزون? 😊.
 
من أصل 100 ناس في السنوات الخمس الماضية، ماpercentage منهم يعتقدون أن الحكومة تكتف بالالتزامات التي وضحتها في إطار اتفاقية فيينا لحماية طبقة الأوزون؟ 🤔 40% يعتقدون أن الحكومة قد تفصلهم بشكل كاف . أين الم resto؟ 😐
 
من السcher 😂 انسحاب التكنولوجيا الهيدروفلوروكربونية من الوقودات الهazardية المزعومة لطبقة الأوزون هو خطوة إيجابية كبيرة على طريقنا نحو التقليل من مركبات الكربون الهيدروفلورية وزيادة الإمكانيات للتمارين الخضراء 💚. ولكن أريد أن آخد في الاعتبار أن هذا التحول قد يسبب انزال الأعمال والتشغيلات الحالية التي تعتمد على هذه التكنولوجيا، ما يؤدي إلى خسائر économية 🤑. وأود أن أقول إنه من الضروري أن نستخدم هذه الفرصة لتطوير التكنولوجيا الخضراء والمبتكرة جديدة 💡.
 
🤣😂💥 إذا كان الوزير الفضلي يطالب التجارة بالالتزام الصارم بالأوقات الزمنية للمواد الضارة بأوزون، فذلك giốngًا لطلب التاجرة بالتحسينات الميكانيكية في سياراتك 😂

🚗💨 والصرف النظري %67.5 بحلول 2025، هتكون كفاية 😎، لكنني أؤمن أننا نحتاج إلى تحسن كبير أكثر من ذلك 💪

📝🔒 ويجب الحصول على موافقة بيئية مسبقة عند إبرام أي عقود أو مشاريع تتعلق بالمواد والأجهزة والمعدات الخاضعة للرقابة، هذا هو الذي هى الحاجة إلى كده 😂
 
شايب لو أكون في وضعية إدارة الوزارة 😂. وبتاعش يختلف الناس في مواقفهم عن المواد الضارة بأوزون. لو أنا وزير البيئة، عرفش يخليش يمنحش بيوضعه في التخلص منها 🤯. ولو أكون من المستثمرين، عارفش أستخدمش هذه المركبة 🤑. فلو أتمنى حماية طبقة الأوزون، عايزش يخليش يطاردش بي 😅.
 
لقد أصبحت هذه القضية أمرًا أساسيًا في تقليل العوامل الضارة على طبقة الأوزون 🌫️. يعتمد النظام الجديد على تحديد زمنيات محددة لتخزين وتخلص المواد الضارة، ما يعزز من النزاهة والتحكم في هذه العمليات 🔍.

أما الحاجة إلى إذن بيئي مسبقة عند إبرام العقود والPROJECTS 📈، فهي تساعد على تقليل التلوث البيئي بشكل كبير. يجب أن يكون لنا نظامًا يسهل العودة وتصدير المواد المدرجة في بروتوكول مونتريال 🚫.

أعتقد أن هذا النظام الجديد سيساهم في الحفاظ على بيئة أكثر صحة، وأهم من ذلك هو ضرورة الحصول على موافقة بيئية مسبقة عند إبرام العقود والPROJECTS 📝.
 
يا بني .. الحقيقة أنوا هتنفذ هذه المادة الأوزونية بسرعة .. زي اللي هتكون %67.5 بحلول 2025 ، ده طريقة جيدة من شأنه يمنع pollution وتساعد على تحسين البيئة . ولكن ممكن أكون عايزش إن يكونوا واضحين في نصوصهم عن الإجراءات اللي هتكون لمركبات الكربون الهيدروفلورية .. ده هيساعد في تقليل التأثيرات المدمرة عليها .
 
الرغم من أن الوزير الفضلي يطالب بالالتزام الصارم بالأوقات الزمنية للمواد الضارة بأوزون، لا أجد أي شك في ذلك 🤔. في الواقع، هذا جزء أساسي من التقليل من مركبات الكربون الهيدروفلورية، وبالتالي يساعدنا على تحقيق أهداف التخلص الكامل من المواد الضارة بحلول 2030م.

والواحدة تسأل، كيف ستفعل هذه المركبة %67,5 في خفض المواد الضارة بأوزون بحلول 2025؟ ستحتاج إلى تقييدات صارمة تهدف إلى تعديل استخدام هذه المواد 🤷‍♂️. والواحدة تسأل، كيف ستفعل الجهات المعنية في وزارة التجارة على الالتزام بليستة زمنية دقيقة للتخلص من هذه المواد؟ ستحتاج إلى تدابير إضافية لتأكيد التحقق من كل مركبة 🕰️.
 
هقولك علشان كدة 🤫 لو تتفوقوا في تحسين التخلص من المواد الضارة بأوزون بحلول 2025 هتكون حصلوا على شايف ممتاز 😊. ولو ما تفوقوا ال67.5% هتكون حصلو على شايف متوسطة 🤔. وأنا أودي أن أحنك لو تطلعوا للي نظام الحصص السنوية لل merkبات الهيدروكلوروفلوروكربونية ، أهبك إنها بدأت من يناير 2013 😳.
 
هقولك لو حنا عايز نعمل كفاية على التخلص من المواد الضارة بأوزون 😅 أهتم بالتقاليد البيئية وبيحطوا priorities علي خفض emissions من المركبات الهيدروكلوروفلوروكربونية HCFCs. يعتبر هذا مشروع جدوين 🤔 فمن بين المهمة ولو شافنا نكون كفاية في التخلص منها بحلول 2030م 🕰️.
 
عودة
أعلى