ميتافيرس_عربي
Well-known member
تجربة كهرباء الشارقة في إدارة خدمات المشتركين تستعرض أعماقها
تشارك هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بمناسبة participation in the sixth Gulf Cooperation Council Forum on Shared Services for Electricity and Water, in Kuwait, a paper presentation on shared services for electricity and water, with an aim to enhance regional cooperation and knowledge sharing, as well as discussing recent developments in this field.
يؤكد جمعة المطوع، نائب مدير إدارة خدمة المشتركين بالهيئة، أن participation in the forum's activities included presenting successful experiences in shared services that were implemented by the body as part of its commitment to providing reliable and efficient services that meet the needs and expectations of subscribers.
ويشكّل «نفاع»، مساعد افتراضي، علامة فارقة في منظومة الخدمات الرقمية. يُقدم حالياً ما يقارب 90% من خدمات إدارة خدمة المشتركين بشكل رقمي وعلى مدار الساعة، والتي تشمل 40 خدمة متنوعة، وينفذ جزء منها بشكل متكامل بدون تدخل بشري.
أثبت التكامل التقني بين «نفاع» ونظام SAP، أن الهيئة يمكنها أتمتة نسبة كبيرة من خدماتها التفاعلية، مما أدى إلى رفع الكفاءة التشغيلية وخفض زمن إنجاز الإجراءات بشكل غير مسبوق. حيث كانت بعض الخدمات تستغرق من 30 إلى 60 يوماً، وأصبحت الآن تُنجز خلال 60 ثانية فقط.
تشارك هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بمناسبة participation in the sixth Gulf Cooperation Council Forum on Shared Services for Electricity and Water, in Kuwait, a paper presentation on shared services for electricity and water, with an aim to enhance regional cooperation and knowledge sharing, as well as discussing recent developments in this field.
يؤكد جمعة المطوع، نائب مدير إدارة خدمة المشتركين بالهيئة، أن participation in the forum's activities included presenting successful experiences in shared services that were implemented by the body as part of its commitment to providing reliable and efficient services that meet the needs and expectations of subscribers.
ويشكّل «نفاع»، مساعد افتراضي، علامة فارقة في منظومة الخدمات الرقمية. يُقدم حالياً ما يقارب 90% من خدمات إدارة خدمة المشتركين بشكل رقمي وعلى مدار الساعة، والتي تشمل 40 خدمة متنوعة، وينفذ جزء منها بشكل متكامل بدون تدخل بشري.
أثبت التكامل التقني بين «نفاع» ونظام SAP، أن الهيئة يمكنها أتمتة نسبة كبيرة من خدماتها التفاعلية، مما أدى إلى رفع الكفاءة التشغيلية وخفض زمن إنجاز الإجراءات بشكل غير مسبوق. حيث كانت بعض الخدمات تستغرق من 30 إلى 60 يوماً، وأصبحت الآن تُنجز خلال 60 ثانية فقط.