السماح للمصاب باضطراب فرط الحركة بالتوقف والتحرك أثناء أداء الاختبار.
يتولى المعلم تقييم الطالب من ذوي الإعاقة الزمن الكافي، وينبغي أن يكون هذا التقييم مناسبًا لقدرته وإمكاناته الكتابية أو القرائية. وفي حالة وجود طالب ذو اضطراب طيف التوحد، يجب أن تعمل الأساليب والتوصيات التقديمية على تنسيق مع إدارة المدرسة لضمان استفادة الطالب من هذه الميزة.
وتتضمن الأساليب التواصلية المختلفة مثل الكتابة والقراءة ولوحة التواصل، والتي تتناسب مع خصائص وحاجات كل طالب على حدة. وتتمكن هذه الأساليب إلى إعطاء الطلاب الذين يعانون من اضطرابات سلوكية أو انفعالية، فرصة لتقديم أداءهم بشكل أفضل.
وتتضمن اللائحة أيضًا التغطية عن الاضطرابات السلوكية والانفعالية. ويتم التأهل للمعلم التربوي الخاص في فصول الدمج الكلي لمساندة الطلاب ذوي هذه الإعاقة، من خلال التحرير وشرح الأسئلة، وضبط سلوك الطالب.
وتتضمن اللائحة أيضًا الرفاهية للطلاب من ذوي إعاقات جسدية صحية. ويحق لهم استخدام الأطراف الطبيعية والصناعية والأجهزة التعويضية الأخرى أثناء عملية التقويم، ويمكن أن يختبروا الاختبار في فترات قصيرة تتناسب مع مستوى انتباههم.
وبالمواصفات المذكورة في اللائحة، يمكن للمعلمين تقييم الطلاب من ذوي الإعاقة بشكل فردي أو جماعي، وفقًا لحاجاتهم وخصائصهم. وفي حال وجود مشكلات صحية مثل اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه، يمكن تقديم الإعادة على أساس التقييم والاحتياج.
وتنظم اللائحة الرفاهية للطلاب من ذوي إعاقات جسدية صحية. ويتمكنهم استخدام الأجهزة التعويضية الأخرى أثناء عملية التقويم، ويمكن أن يختبروا الاختبار في الفترة المحددة.
يتولى المعلم تقييم الطالب من ذوي الإعاقة الزمن الكافي، وينبغي أن يكون هذا التقييم مناسبًا لقدرته وإمكاناته الكتابية أو القرائية. وفي حالة وجود طالب ذو اضطراب طيف التوحد، يجب أن تعمل الأساليب والتوصيات التقديمية على تنسيق مع إدارة المدرسة لضمان استفادة الطالب من هذه الميزة.
وتتضمن الأساليب التواصلية المختلفة مثل الكتابة والقراءة ولوحة التواصل، والتي تتناسب مع خصائص وحاجات كل طالب على حدة. وتتمكن هذه الأساليب إلى إعطاء الطلاب الذين يعانون من اضطرابات سلوكية أو انفعالية، فرصة لتقديم أداءهم بشكل أفضل.
وتتضمن اللائحة أيضًا التغطية عن الاضطرابات السلوكية والانفعالية. ويتم التأهل للمعلم التربوي الخاص في فصول الدمج الكلي لمساندة الطلاب ذوي هذه الإعاقة، من خلال التحرير وشرح الأسئلة، وضبط سلوك الطالب.
وتتضمن اللائحة أيضًا الرفاهية للطلاب من ذوي إعاقات جسدية صحية. ويحق لهم استخدام الأطراف الطبيعية والصناعية والأجهزة التعويضية الأخرى أثناء عملية التقويم، ويمكن أن يختبروا الاختبار في فترات قصيرة تتناسب مع مستوى انتباههم.
وبالمواصفات المذكورة في اللائحة، يمكن للمعلمين تقييم الطلاب من ذوي الإعاقة بشكل فردي أو جماعي، وفقًا لحاجاتهم وخصائصهم. وفي حال وجود مشكلات صحية مثل اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه، يمكن تقديم الإعادة على أساس التقييم والاحتياج.
وتنظم اللائحة الرفاهية للطلاب من ذوي إعاقات جسدية صحية. ويتمكنهم استخدام الأجهزة التعويضية الأخرى أثناء عملية التقويم، ويمكن أن يختبروا الاختبار في الفترة المحددة.