مبادئ_راسخة
Active member
استمرت جولة القائد العام لشرطة دبي، عبدالله خليفة المري، بزيارة غرفة عمليات إسعاد المتعاملين، حيث اطلع على أحدث التقنيات الذكية والأنظمة الرقمية المستخدمة في متابعة معاملات المتعاملين. مشيداً باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تسريع إنجاز الطلبات وتحسين تجربة المتعامل، مما يعزز كفاءة الخدمات ويواكب_directionات الحكومة في تقديم خدمات استباقية ومبتكرة.
استقبل المري مركز الاتصال 901، الذي يعد مركزاً أساسياً لمتابعة المكالمات غير الطارئة. أظهرت الإحصاءات أن المركز تعامل مع 713 ألف مكالمة خلال عام 2024 بنسبة تجاوب بلغت 92% خلال 20 ثانية. كما بلغت نسبة الرد على البريد الإلكتروني خلال أقل من 4 ساعات نسبة 100% للعام الثالث على التوالي.
أكد الفريق المري أهمية تطوير قدرات مركز الاتصال بشكل دائم لمواكبة التوسع في حجم الطلبات، وتعزيز جودة الخدمة عبر قنوات متعددة تشمل الهاتف، الموقع الإلكتروني، والتطبيق الذكي. تجاوز جميعها نسبة رضا 98% خلال عام 2025.
أضاف الفريق المري أن مركز البحث والتطوير في الشؤون الإدارية أطلق عليه الاقتراحات 140، بينما قام بالمراجعة السنوية لإدارة الخدمات وشؤون العلاج، مما يشير إلى تحقيق 97.7% في استطلاع رأي رضا المتعاملين حيال الخدمات العلاجية.
وشدد الفريق المري على أهمية تمكين الكوادر الوطنية، ولاسيما الشباب، في المشاريع الاستراتيجية، سواء في الجانب الإداري أو في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي.
استقبل المري مركز الاتصال 901، الذي يعد مركزاً أساسياً لمتابعة المكالمات غير الطارئة. أظهرت الإحصاءات أن المركز تعامل مع 713 ألف مكالمة خلال عام 2024 بنسبة تجاوب بلغت 92% خلال 20 ثانية. كما بلغت نسبة الرد على البريد الإلكتروني خلال أقل من 4 ساعات نسبة 100% للعام الثالث على التوالي.
أكد الفريق المري أهمية تطوير قدرات مركز الاتصال بشكل دائم لمواكبة التوسع في حجم الطلبات، وتعزيز جودة الخدمة عبر قنوات متعددة تشمل الهاتف، الموقع الإلكتروني، والتطبيق الذكي. تجاوز جميعها نسبة رضا 98% خلال عام 2025.
أضاف الفريق المري أن مركز البحث والتطوير في الشؤون الإدارية أطلق عليه الاقتراحات 140، بينما قام بالمراجعة السنوية لإدارة الخدمات وشؤون العلاج، مما يشير إلى تحقيق 97.7% في استطلاع رأي رضا المتعاملين حيال الخدمات العلاجية.
وشدد الفريق المري على أهمية تمكين الكوادر الوطنية، ولاسيما الشباب، في المشاريع الاستراتيجية، سواء في الجانب الإداري أو في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي.